2179 B RFP - Water Trucking Service for Bekaa

رقم المناقصه :2179
إعلان مناقصة

  تعلن منظمة الرؤية العالمية عن رغبتها باستدراج عروض اسعار من أجل توريد مياه مكلورة الى المخيّمات غير الرسمية في البقاع  في المناطق المذكورة ادناه:

 

عين كفرزبد

Aain Kfar Zabad

علي النهري

Aali En-Nahri

برالياس

Barr Elias

دلهمية زحلة

Dalhamiyet Zahle

دير الغزال

Deir El-Ghazal

حوش الغنم

Haouch El-Ghanam

حوش حالا

Haouch Hala

حشمش

Hoshmosh

كفرزبد

Kfarzabad

ماسا

Massa

مصرايا

Mousraye

قوسايا

Qoussaya

قصرنبا

Qsarnaba

رعيت

Raait

رياق

Riyaq

تمنين الفوقا

Temnine El-Faouqa

نمنين التحتا

Temnine Et-Tahta

تربل زحلة

Terbol Zahle

 

 

 

 

 

شروط التقدم للمناقصه:

  1. ان يرسل العرض بالايميل ضمن اخر يوم من انتهاء موعد المناقصه الموافق في29 آب 2024.
  2. من يود ان يرسل العرض عن طريق الايميل يجب  ان يدرج اسم الشركه .
  3. ان يتوفر لدى العارض حساب بنكي فعال بالدولار
  4. يجب ان يوضع رقم المناقصة في عنوان الايميل والعرض الذي لا يحتوي رقم المناقصة  قد يتم استبعاده من المناقصة.
  5. يفضل ان يتضمن العرض رساله تزكيه من منظمتين او شركتين تم العمل معهم مسبقاَ.
  6. ان يوضح في الايميل  صلاحية العرض.
  7. كل عرض يحتوي على خطأ حسابي او معلومات غير متوافقة يتم رفض العرض.
  8.  يتم رفض كافةعروض الشركه التي ترسل اكثر من عرض سعر للمادة المطلوبة.
  9. الدفع للمستحق يكون بعد  30 يوم من موعد التسليم عن طريق التحويل البنكي  الخارجي (Fresh Money )
  10. يجب ارسال صورة الهويه الشخصيه مع العرض إذا كان صاحب العرض المقدم لا يملك شركة مسجلة أو أوراق الشركة القانونية إذا توفرت.
  11. عند ارسال العرض بالايميل يجب ختم العرض بالختم الرسمي وارفاق جميع الاوراق المتعلقة بالمناقصة (نموذج تسجيل البائع - قواعد سلوك موردي الرؤية العالمية) مع العرض المختوم  ضمن البريد الالكتروني أو الظرف المختوم.

ويرجى ارسال العروض الى الايميل التالي  [email protected]

  1. أو أنه بإستطاعة الراغبين ايضا بالمشاركة في المناقصة المرور إلى مكتبنا في الفرزل وإستلام أوراق المناقصة لتقديم العروض في مغلفات مغلقة إلى مكتبنا في البقاع - الفرزل  قسم الاستقبال / الادارة في الأيام التالية : الاثنين الى الجمعة من تاريخ   09 اب إلى تاريخ 23 أب  2024 من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الثالثة ظهرا.
  2. يرجى العلم أن الشركات المدرجة في قائمة المرشحين المستوفين لكافة الشروط التقنية ستخضع لمفاوضات بالأسعار بالإضافة إلى إجتماع بحضور التقنيين والمشتريات.
  3. بعد استيفاء المعايير الفنية ، سيتم اختيار المورد الذي يقدم سعر أقل. مع الأخذ في الاعتبار أن السعر يجب أن يكون منطقيًا.
  4. لا يحق للموّرد سوى استخدام مصدر للمياه مقبول من قبل الشاري. وفي حال تغيير المصدر، على الموّرد تبليغ الشاري. يستخرج الشاري عيّنة من مصدر المياه الجديد من اجل اجراء الاختبارات اللازمة عليها في مختبر يختاره الشاري. ويتوجب على الموّرد تغطيّة تكاليف الاختبارات. يقبل الشاري بالمصدر الجديد أو يرفضه بالاستناد الى نتائج اختبارات المياه. وفي حال استخدم الموّرد أي مصدر مختلف عن المصدر المتوافق عليه، يحتفظ الشاري بحق فسخ الاتفاق دون أي التزام مالي تجاه الموّرد.
  5. يجب على المقاول اتباع نظام المراقبة على برنامج فيلد تاسك المعين من قبل مؤسسة الرؤية العالمية لتتبع كميات المياه المقدمة، بالإضافة إلى مسح الشيفرة لبطاقات مؤسسة الرؤية العالية, إرسال إحداثيات الموقع, التقاط الصور, التوقيع والالتزام بوقت التسليم
  6. يلتزم المورد بستة جولات عن طريق نقل المياه بالشاحنات (يجب أن تتلقى كل أسرة مسجلة في جدول نقل المياه بالشاحنات تعبئة كل خمسة أيام في الشهر على الأقل مع الالتزام بالكميات التي تحددها مؤسسة الرؤيا العالمية)
  7. سوف يلتزم المورد باللتر للفرد في اليوم و التي تحددها مؤسسة الرؤية العالمية، والتي قد تختلف بين، على سبيل المثال لا الحصر، ١٠ لترات للفرد و٣٥ لترًا للفرد في اليوم

للحصول عل المزيد من المعلومات في مايخص طريقة اللتقديم أو أوراق المناقصة، (ويجب ألا يتضمن الايميل أية أسعار). يرجى مراسلتنا عبر الايميل المذكور أدناه او  الاتصال على الرقم التالي

 Ext.: 108704401980   / قسم المشتريات [email protected]

 

يجب أن يتضمن عنوان الايميل: 2179-WVL I RFP Water Trucking Service for Bekaa  /   خدمة نقل مياه الشرب بالشاحنات إلى المخيّمات في البقاع

 

How to apply

للحصول عل المزيد من المعلومات في مايخص طريقة اللتقديم أو أوراق المناقصة، (ويجب ألا يتضمن الايميل أية أسعار). يرجى مراسلتنا عبر الايميل المذكور أدناه او  الاتصال على الرقم التالي

 Ext.: 108704401980   / قسم المشتريات [email protected]

Deadline
Thursday, 29. Aug 2024
Type of Call
Calls for Tenders
Intervention Sector(s):
Children & Youth