استبدال قسائم مازوت للتدفئة بقيمة 100$ لقسيمة الواحدة تغطي 680 مستفيد من خلال مؤسسة محروقات في بعلبك

التعاون - لبنان

التعاون هي مؤسسة مستقلة لا تتوخى الربح أنشأت في العام 1983 تعمل على تعزيز وبناء قدرات الإنسان الفلسطيني اللاجئ في لبنان من خلال تنفيذ برامج تنموية بالتنسيق والشراكة مع مؤسسات محلية، وعالمية. تغطي برامجها قطاعات التعليم، والتنمية والمجتمعية، والثقافة، والطوارئ والمساعدات الانسانية. تلامس حياة أكثر من مائة ألف لاجئ فلسطيني في المخيمات والتجمعات في لبنان. للمزيد من المعلومات، زيارة موقع التعاون: http://taawon-lebanon.org/

 

 

المشروع موضوع العطاء – مساعدات الشتاء للاجئين الفلسطينيين في بعلبك 2024

تنعكس الأزمة الاقتصادية على اللاجئين الفلسطينيين بشكل كبير وملموس، فيواجه اللاجئون الفلسطينيون في لبنان اليوم أياماً سوداء تهدّد حياتهم، وتتركهم عاجزين عن توفير أبسط مقومات الحياة الأساسيّة واحتياجات التدفئة اللازمة وخاصة اللاجئين الفلسطينيين المقيمين في مخيم الجليل في بعلبك. تسعى مؤسسة التعاون الى المساهمة في تخفيف المعاناة التي تعيشها الأسر الفلسطينية الأكثر حاجة من خلال تأمين المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة عبر توفير قسائم محروقات لاستبدالها بـمازوت للتدفئة بقيمة 100 دولار أميركي للقسيمة / الاسرة الواحدة بتمويل من المساعدات الدنماركية الاسلامية، تستفيد منها 680  أسرة فلسطينية مقيمة في مخيم بعلبك والجوار وذلك لمرة واحدة.

How to apply

قواعد تقديم العطاء

الأطراف المهتمة مدعوة الى تقديم عروض اقتراحاتهم التقنية والمالية، على أساس دفتر الشروط أدناه وتعبئة الوثائق المرتبطة بالعطاء وتسليمها باليد الى الدائرة الادارية في مؤسسة التعاون في رملة البيضا، شارع الاخطل الصغير – مقابل أمن الدولة، بناية بلطجي (المشروع الاخضر)، الطابق الخامس، بمهلة أقصاها يوم الثلاثاء 23 كانون الثاني ضمن الدوام الرسمي للمؤسسة (من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة مساءاً). على ان تقدم الوثائق في مظروف مغلف ومختوم بالشمع الأحمر ومكتوب عليه "مؤسسة التعاون" وأسم المشروع بالإضافة الى موضوع ورقم العطاء. يتضمن المظروف الظرفين المالي والفني والتي تشمل وثائق العطاء بحسب ما يلي:

الظرف الاول - الملف الفني:

  • معلومات حول مقدم العطاء (ملحق رقم 1)
  • ملخص لأعمال شبيهة تثبت خبرة مقدم العطاء في هذا المجال
  • التعهد بإصدار فواتير وايصالات قبض رسمية
  • شهادة تسجيل المؤسسة

الظرف الثاني - الملف المالي:

  • العرض المالي لأسعار الوحدات بالدولار الأميركي (ملحق رقم 3)
  • نموذج تقديم العطاء (ملحق رقم 4)
Expired
Deadline
Tuesday, 23. Jan 2024
Type of Call
Calls for Tenders
Intervention Sector(s):
Refugees