إنزال مناقصة لتأهيل عدد من رياض الأطفال لتسهيل وصول الأطفال ذوي الاعاقة

المشروع موضوع العطاء – تأهيل عدد من منازل الاشخاص ذوي الاعاقة ، والاماكن العامة لتسهيل وصول ومشاركة الاشخاص ذوي الاعاقة

 

تسعى جمعية مساواة من خلال المشروع الى تحسين وصول الأطفال ذوي الاعاقة والتنقل في رياض الأطفال المنتسبين لها بما في ذلك الأعمال المرتبطة بتسهيل استخدامهم لمرافق الروضة وكل ما يتعلق بالسلامة العامة ، ويستهدف المشروع 3 من رياض الأطفال بالحد الأدنى و 5 بالحد الأقصى .

 يهدف العطاء – الى التعاقد مع شركات مقاولات لإنجاز الاعمال المطلوبة بحسب احتياجات كل روضة وتجدر الاشارة الى ان المشروع يتم تنفيذه في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

قواعد تقديم العطاء

الأطراف المهتمة مدعوة الى تقديم عروض اقتراحاتهم التقنية والمالية، على أساس دفتر الشروط أدناه وتعبئة الوثائق المرتبطة بالعطاء وتسليمها باليد الى الدائرة الادارية في جمعية مساواة في  بيروت ، شارع  الجامعة العربية  – مقابل       جامعة بيروت العربية ، بناية اسكندراني ،الطابق الاول  ، بمهلة أقصاها يوم  الجمعة 8 اذار 2024 ، الساعة     12:00      . على ان تقدم الوثائق في مظروف مغلف ومختوم بالشمع الأحمر ومكتوب عليه "جمعية مساواة" وأسم المشروع بالإضافة الى موضوع ورقم العطاء.  يتضمن المظروف الظرفين المالي والفني والتي تشمل وثائق العطاء بحسب ما يلي:

الظرف الاول - الملف الفني:

  • معلومات حول مقدم العطاء (ملحق رقم 1)
  • معلومات حول كفالة الاعمال وتقديمات الصيانة ( ان وجد)
  • ملخص لأعمال شبيهة تثبت خبرة مقدم العطاء في هذا المجال
  • شهادة تسجيل المؤسسة التجارية
  • شهادة تسجيل المالية
  • شهادة تسجيل الضريبة على القيمة المضافة
  • خطة زمنية لعملية التسليم
  • التعهد خطيا بإمكانية العمل في كافة مناطق المشروع  (بيروت وجبل لبنان)

 

الظرف الثاني - الملف المالي:

  • العرض المالي للأسعار(ملحق رقم 2)
  • نموذج تقديم العطاء (ملحق رقم 3)

How to apply

شروط واجراءات العطاء

  • يتم فتح المظاريف في  الدائرة الادارية في جمعية مساواة في  بيروت ، شارع  الجامعة العربية  – مقابل       جامعة بيروت العربية ، بناية اسكندراني ،الطابق الاول  –    وذلك في موعد يحدد لاحقاً.
  • يتحمل مقدم العطاء جميع التكاليف الخاصة بإعداد وتقديم العطاء.
  • على مقدم العطاء أن يدرس جميع التعليمات والشروط والمواصفات وجدول المتطلبات والنماذج الواردة في وثائق العطاء هذا بصورة دقيقة وأي تقصير في تقديم جميع الوثائق والمعلومات المطلوبة أو التقدم بعطاء غير مستجيب في جوهره لوثائق العطاء من جميع النواحي قد يؤدي الى استبعاد عطائه.
  • إن عدم إبداء مقدم العطاء لأية ملاحظات على المواصفات الفنية خلال فترة دراسة وتقديم العطاءات يعتبر إقراراً منه بصحتها وسلامتها ولا يحق له المطالبة بأي تعديلات بفوارق الاسعار بعد انتهاء المهل الزمنية.
  • يحق لكل من تقدم للعطاء التقدم بطلب أي إيضاحات أو استفسارات بشأن وثائق العطاء على أن تقدم خطياً الى عثمان عفيفي، مهندس تقني،  رقم تلفون :03768542 ، وعلى جمعية مساواة الرد خطيا على أي طلب تتسلمه لإيضاح وثائق المناقصة خلال الفترة المسموح بها قانوناً قبل التاريخ المحدد لتقديم العطاءات وترسل صور من الرد متضمناً شرحاً للتوضيحات والاستفسارات المطلوبة الى جميع المتقدمين العطاء بدون تحديد مصدر طلب الايضاحات او الاستفسارات.
  • كتابة أسعار الوحدات بحبر لا يمحى على ان يكون سعر الوحدة بالعدد، او الوزن او المقاس او اي بيانات تفصيلية أخرى والثمن الاجمالي وعلى ان تكتب الاسعار بالأرقام والحروف.
  • ان يوقع مقدم العطاء على قائمة الاسعار بعد ملئها ولا يجوز الكشط او المحو في قائمة الاسعار وكل تصحيح في الاسعار او غيرها يجب إعادة كتابته بحبر لا يمحى رقما وحروفا والتوقيع بجانب هذا التصحيح.
  • الاكتفاء بالتقدم بعطاء واحد في نفس المناقصة سواء منفرداً أو ضمن شركة أو ضمن شركاء (ائتلاف) وأي مخالفة لذلك سيتم استبعاد كافة العطاءات المقدمة أو إلغاء العقد إذا تبين ذلك للجهة بعد التعاقد معه ويستثنى من ذلك أن يكون صاحب العطاء مقدم من الباطن مع عطاء اخر.
  • ان يبين مقدم العطاء في جدول الأسعار سعر الوحدة بحسب المواد المطلوبة المرفقة ويكون السعر الإجمالي شاملا جميع الرسوم الجمركية والضرائب والضريبة على القيمة المضافة.
  • تظل الاسعار التي حددها مقدم العطاء ثابتة خلال قيامه بتنفيذ العقد وغير خاضعة للتعديل وعلى لجنة التحليل والتقييم التعامل مع أي عطاء يتضمن أسعاراً قابلة للتعديل معاملة العطاء غير المستجيب الذي تم رفضه بموجب هذه التعليمات.
  • بالنسبة للسلع والمواد والخدمات المكملة التي يوردها مقدم العطاء تقدم الاسعار بالدولار الاميركي. سيتم الدفع بالدولار الاميركي دفعات مرتبطة بالأعمال المنجزة وبما هو منصوص بالعقد المتفق عليه.
  • يجب ان يمتلك مقدم العطاء الإمكانيات المالية والفنية والإنتاجية لتنفيذ العقد.
  • إعداد النسخة الأصلية ونسخة واحدة أخرى للعطاء والتوقيع عليها على أن يتم تمييز النسخة الاصلية عن النسخ الاخرى بوضوح بحيث يكتب على النسخة الاصلية (أصل العطاء) وعلى النسخ الاخرى (صورة العطاء) وفي حالة أي اختلاف بينهما فانه يعتد بالنسخة الأصلية. يضع مقدم العطاء أصل العطاء ونسخة منه في مظاريف منفصلة ومغلقة ومختومة بالشمع الاحمر يكتب عليها اسم المشروع بالاضافة الى موضوع ورقم العطاء.
  • يحرر أصل العطاء والنسخ الاخرى طباعة أو كتابة بحبر لا يمحى ويوقع عليه مقدم العطاء او الشخص المخول او المفوض على ان يتم ذلك التوقيع والختم على جميع صفحات العطاء.
  • يجب على مقدم العطاء التوقيع والختم على جميع وثائق العطاء كإقرار منه بالالتزام الكامل بما ورد فيها.

 

معايير التقييم:

 

الوصف

علامة التقييم

التقييم الفني

60

شهادة تسجيل المؤسسة التجارية

5

شهادة تسجيل المالية والضريبة على القيمة المضافة

5

خبرة مقدم العطاء وملخص الأعمال المشابهة

15

تفصيل نوعية ومواصفات المعدات والتجهيزات المطلوبة والمواد المستخدمة بما فيها الشركة المصنعة (Brand) وبلد المنشاء

20

تقديمات الكفالة

5

تقديمات الصيانة

5

الفترة الزمنية للانتهاء من عملية التسليم

5

التقييم المالي

40

السعر الاجمالي للوحدة بما فيها كلفة النقل والتسليم

40

المجموع 

100

 

الشروط العامة المصاحبة للتقييم:

سيتم الاستبعاد المباشر والنهائي لأي مقدم عطاء في حال عدم الالتزام بالشروط التالية:

أن يكون مسجلا لدى وزارة المالية وقادراً على تزويدنا بفواتير وإيصالات قبض رسمية وبحسب الأنظمة المحاسبية المتعارف عليها وذلك بالاستناد الى الوثائق القانونية المرفقة من مقدم العطاء.

ترتيب المناقصة وغياب الاخطاء الخاصة بحساب الكميات والتكاليف والإشارة الى سعر الوحدة والمجموع العام بشكل واضح.

الالتزام بشروط المناقصة (التوقيع على كافة صفحات المناقصة، ختم الصفحات، كتابة اسم المشروع واسم مقدم العطاء، اغلاق المناقصة بالشمع الاحمر او ما يشابهها من تكبيس، الالتزام بعدد النسخ المطلوبة، وضع النسخ في ظرف منفصل عن النسخة الاصلية للعطاء، تقديم التقرير الفني منفصلاً عن التقرير المالي).

الالتزام بالمهل الزمنية لتقديم العطاءات – سيتم رفض اي عطاء مقدم بعد الموعد النهائي.

 

 

ملحق رقم 1:  معلومات عن مقدم العطاء

 

على مقدم العطاء تدوين عنوانه الذي سيتم التخاطب معه من خلاله وذلك عبر تعبئة البيانات أدناه من قبل صاحب العطاء المتقدم وعلى مسؤولية صحة وسلامة البيانات المدونة:

الاسم الرسمي الكامل لمقدم العطاء (الشركة / المؤسسة)

 

عنوان مقدم العطاء

 

هاتف

 

هاتف محمول

 

البريد الالكتروني

 

اسم المخول بالتوقيع كاملاً على الإخطارات و/أو العقود

 

صفة المخول بالتوقيع

 

 

ملحق رقم 2: العرض المالي لأسعار المعدات والتجهيزات

 

ملاحظات

تكلفة الوحدة

الوصف

الاعمال المطلوبة

ملحق رقم 3:  نموذج تقديم العطاء

 

التاريخ: ..........................

رقم العطاء:

السادة ..........................................................................،

بعد فحص العمل المطلوب إنجازه، نحن الموقعون .................................................. نؤكد التزامنا بتوريد وتسليم................................................................................. (وصف للسلع والخدمات المطلوبة) طبقاً للشروط المرجعية للعمل وان المبالغ المذكورة شاملة جميع الرسوم الجمركية والضرائب والضريبة على القيمة المضافة  والنقل والتأمين أو أي مبالغ أخرى تحدد بموجب جدول الأسعار المرفق مع هذا والذي يعتبر جزءاً من هذا العطاء.

ونتعهد في حال قبول عطائنا بـ .......................................................................................................... (يكتب اسم العمل المطلوب إنجازه) بالتنفيذ وفقاً للمواصفات الفنية وجداول الأسعار والشروط والمواعيد المحددة في وثيقة العطاء وجدول المتطلبات وعطائنا المقدم.  كما نؤكد التزامنا بأي قرار يتم اتخاذه من قبل الجهات المختصة قانوناً في أي شكوى أو تظلم بشأن هذه المناقصة بعد اخطارنا بقبول العطاء.   وإلى أن يتم إعداد وتوقيع العقد يعتبر هذا العطاء عقداً ملزماً لنا.

اسم المخول بالتوقيع والصفة:               .................................................................................................

الختم:                                               .................................................................................................

 

ملاحظة: إذا كان هناك رغبة في تقديم تخفيض لقيمة العطاء فيجب أن يتم تعبئته في المكان المشار إليه أعلاه أو تقديم مذكرة مستقلة بالتخفيض شريطة تقديم ذلك مع مظروف العطاء في الموعد المحدد وقبل فتح اول مظروف وإشعار لجنة فتح العطاءات أثناء جلسة الفتح بوجود التخفيض لإثباته في محضر الفتح ما لم يعتد بأي تخفيض غير مثبت في سجل فتح المظاريف.

Expired
Deadline
Friday, 08. Mar 2024
Type of Call
Calls for Tenders
Intervention Sector(s):
Disability
randomness