بيان البرنامج السنوي - الصندوق المحفز للإغاثة والاستجابة (CFRR)

برنامج تسريع العمل المدني في لبنان (LEB-CAAP) هو برنامج تموّله الوكالة الأميركية للتنمية الدولية وتنفّذه منظمة الصحة الأسرية الدولية (FHI 360) بهدف تعزيز المجتمع المدني في لبنان (2021 - 2026). يقدّم البرنامج الهبات والمساعدة الفنية والشراكات الرامية إلى تفعيل نشاط المجتمع المدني وتمكينه من مواجهة الأزمات المتفاقمة التي يمر بها لبنان وإجراء الإصلاحات الطويلة الأمد على أساس الحقوق.

يعلن البرنامج عن إطلاق الفرصة الأولى لتقديم الهبات من خلال الصندوق المحفز للإغاثة والاستجابة من أجل تلبية الاحتياجات المتنامية للجهات الفاعلة في مجال الإغاثة والاستجابة في لبنان ومساعدتها على مواجهة التحديات التي نتجت عن الأزمات المتفاقمة في البلاد. ويهدف الصندوق إلى تعزيز القدرة المؤسسية لدى الجهات الفاعلة في المجتمع المدني على الاستمرار بتقديم خدماتها و/أو توسيع نطاق خدماتها، وإلى مساعدتها على تحسين فعالية الخدمات التي تقدمها في مجال الإغاثة والاستجابة وكفاءتها وجودتها وشمولها.

إنّ الغرض من بيان البرنامج السنوي هو التماس طلبات التمويل من الصندوق المحفز للإغاثة والاستجابة، حيث تسعى منظمة FHI 360 إلى تلقّي طلبات مكتملة من منظمات المجتمع المدني الراغبة في تعزيز قدرتها على خدمة المجتمعات المحلية وتلبية احتياجاتها المتزايدة من الإغاثة والاستجابة خلال عملها في بيئة غير مستقرة وسريعة التغير.

يرجى الرجوع إلى تعديل بيان البرنامج السنوي والمستند الداعم المرفق تحت عنوان "المستندات ذات الصلة" في هذا المنشور.

 

How to apply

شكرا لاهتمامكم بالتقديم على الصندوق المحفز للإغاثة والاستجابة. يهمنا ابلاغكم انه قد تم اغلاق بيان البرنامج السنوي نظرا لعدد المقترحات المرتفع التي وصلت في الجولة الثالثة. سنوافيكم بأي فرص جديدة لدى برنامج تسريع العمل المدني في لبنان

تتوفر التفاصيل الكاملة لبيان البرنامج السنوي في "بيان البرنامج السنوي لصندوق المحفز للإغاثة والاستجابة_كانون الثاني2023" المرفق بهذا المنشور.

يبدأ الإطار الزمني للمسابقة في هذا البرنامج السنوي  من 1 نيسان 2022 حتى 31 أيار 2023.

سيتم قبول الطلبات على مدار الاطار الزمني المذكر أعلاه مع إجراء تقييم على أساس ربع سنوي ، على مدى 4 جولات ، وفقًا للجدول أدناه.

الجولة الأولى: 31 أيار2022 (مغلق)

الجولة الثانية: 30 أيلول2022 (مغلق)

الجولة الثالثة: 28 شباط 2023

الجولة الرابعة: 31 أيار2023 ألغيت

 

 

 

 

 

Expired