تعديل01 بيان البرنامج السنوي - صندوق المحفز للإغاثة والاستجابة (CFRR)

برنامج تسريع العمل المدني في لبنان (LEB-CAAP) هو برنامج تموّله الوكالة الأميركية للتنمية الدولية وتنفّذه منظمة الصحة الأسرية الدولية (FHI 360) بهدف تعزيز المجتمع المدني في لبنان (2021 - 2026). يقدّم البرنامج الهبات والمساعدة الفنية والشراكات الرامية إلى تفعيل نشاط المجتمع المدني وتمكينه من مواجهة الأزمات المتفاقمة التي يمر بها لبنان وإجراء الإصلاحات الطويلة الأمد على أساس الحقوق.

يعلن البرنامج عن إطلاق الفرصة الأولى لتقديم الهبات من خلال الصندوق المحفز للإغاثة والاستجابة من أجل تلبية الاحتياجات المتنامية للجهات الفاعلة في مجال الإغاثة والاستجابة في لبنان ومساعدتها على مواجهة التحديات التي نتجت عن الأزمات المتفاقمة في البلاد. ويهدف الصندوق إلى تعزيز القدرة المؤسسية لدى الجهات الفاعلة في المجتمع المدني على الاستمرار بتقديم خدماتها و/أو توسيع نطاق خدماتها، وإلى مساعدتها على تحسين فعالية الخدمات التي تقدمها في مجال الإغاثة والاستجابة وكفاءتها وجودتها وشمولها.

إنّ الغرض من بيان البرنامج السنوي هو التماس طلبات التمويل من الصندوق المحفز للإغاثة والاستجابة، حيث تسعى منظمة FHI 360 إلى تلقّي طلبات مكتملة من منظمات المجتمع المدني الراغبة في تعزيز قدرتها على خدمة المجتمعات المحلية وتلبية احتياجاتها المتزايدة من الإغاثة والاستجابة خلال عملها في بيئة غير مستقرة وسريعة التغير.

يرجى الرجوع إلى تعديل بيان البرنامج السنوي والمستند الداعم المرفق تحت عنوان "المستندات ذات الصلة" في هذا المنشور.

ارجع إلى ملخص التعديل المرفق تحت عنوان "مستندات" في هذا المنشور للحصول على تحديثات حول التغييرات التي أدخلت على بيان البرنامج السنوي صندوق المحفز للإغاثة والاستجابة.

How to apply

تُقدَّم الطلبات عبر البوابة الإلكترونية التي سيتم مشاركتها في الأسبوع الأول من آب . وثمة أسئلة عن الطلبات  مرفقة في هذا المنشور (المرفق الأول ) لمساعدتكم. لن تُقبل سوى الطلبات المقدَّمة عبر البوابة الإلكترونية، ولن يُنظر في الطلبات المرفقة بالرسائل الإلكترونية.

يمكن للجهات المهتمة الحصول على التفاصيل الكاملة عن بيان البرنامج السنوي في وثيقة "بيان البرنامج السنوي للصندوق المحفز للإغاثة والاستجابة" المرفقة بهذا المنشور.

يمكن للكيانات المهتمة الرجوع إلى "الأسئلة والأجوبة" الموحدة التي نشأت خلال ورشة عمل تقديم العروض في 8 أبريل 2022 والطلبات الخطية للتوضيح التي تم تقديمها عبر البريد الإلكتروني بحلول الموعد النهائي في 12 أبريل 2022 على الرابط التالي 

Catalyst Fund for Relief and Response Solicitation Workshop Questions and Answers | Daleel Madani (daleel-madani.org)

يمكن إرسال أسئلة إضافية إلى فريق LEB-CAAP على:
[email protected]

تمتد فترة المنافسة المطروحة في هذا البيان من 1 نيسان 2022 إلى 31 ايار 2023. تُقبل الطلبات بصورة دورية على أساس ورودها، وتخضع لتقييم فصلي على 4 جولات، وفقًا للجدول الزمني الوارد أدناه.

للمشاركة في الجولة الثانية من التقييم ، يمكن للمتقدمين التقدم بطلب للحصول على نموذج الطلب الذي سيتم مشاركته في الأسبوع الثالث من يوليو 2022.

الجولات

الموعد النهائي لتقديم الطلبات

الجولة الأولى

 (مغلق) 30 ايار 2022 

الجولة الثانية

03 سبتمبر 2022

الجولة الثالثة

31 كانون الاول 2022

الجولة الرابعة

31 يار 2023

Expired
Deadline
Friday, 30. Sep 2022
Type of Call
Call for Proposals
Intervention Sector(s):
Relief Services