جمعية مساواة - بيروت - الطريق الجديدة - شارع الجامعة العربية - بناية اسكندراني - طابق اول

جمعية مساواة -

تعمل جمعية مساواة في لبنان منذ أكثر من 28 عامًا. منذ ذلك الحين طورت ووسعت خدماتها لأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة لتغطي أجزاء كثيرة من لبنان بما في ذلك مناطق البقاع ، وعرسال ، وصور ، وصيدا ، والدردغية بالإضافة إلى بيروت. تخدم برامج "مساواة" الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من اللاجئين الفلسطينيين والسوريين وكذلك المواطنين اللبنانيين.

تم تسجيل جمعية "مساواة" رسميًا في عام 2008 كمنظمة قائمة على الحقوق مع التركيز على تحقيق الهدف والغايات الاستراتيجية العامة واهمها :

تحسين نوعية الحياة للمجتمعات المهمشة من خلال تطوير وتنفيذ وتقديم برامج قائمة على الحاجات وخدمات عالية الجودة بطريقة تشاركية.

 

المشروع موضوع العطاء - شراء أجهزة تقويمية ومعينات حركية

 

تعمل جمعية مساواة على تقديم الخدمات التأهيلية للاشخاص ذوي الاعاقة في المخيمات الفلسطينية في لبنان ، اضافة الى تقديم المعينات الحركية والاجهزة المساعدة والاجهزة التقويمية .

يهدف المشروع – موضوع العطاء – الى توفير سماعات طبية للاشخاص ذوي الاعاقة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان

 

 

How to apply

قواعد تقديم العطاء

الأطراف المهتمة مدعوة الى تقديم عروض اقتراحاتهم التقنية والمالية، على أساس دفتر الشروط أدناه وتعبئة الوثائق المرتبطة بالعطاء وتسليمها باليد الى الدائرة الادارية في جمعية مساواة في  بيروت ، شارع  الجامعة العربية  – مقابل       جامعة بيروت العربية ، بناية اسكندراني ،الطابق الاول  ، بمهلة أقصاها يوم  الجمعة  30 تموز  2021  الساعة     12:00   . على ان تقدم الوثائق في مظروف مغلف ومختوم بالشمع الأحمر ومكتوب عليه "جمعية مساواة" وأسم المشروع بالإضافة الى موضوع ورقم العطاء.  يتضمن المظروف الظرفين المالي والفني والتي تشمل وثائق العطاء بحسب ما يلي:

الظرف الاول - الملف الفني:

  • معلومات حول مقدم العطاء (ملحق رقم 1)
  • جدول الاحتياجات المطلوبة بدون الأسعار نوعيتها وجودتها وملاءمتها للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة
  •  (ملحق رقم 2)
  • معلومات حول كفالة المواد  
  • ملخص لأعمال شبيهة تثبت خبرة مقدم العطاء في هذا المجال
  • شهادة تسجيل المؤسسة التجارية
  • شهادة تسجيل المالية
  • شهادة تسجيل الضريبة على القيمة المضافة
  • خطة زمنية لعملية التسليم
  • التعهد خطيا بتسليم الكميات المطلوبة بشكل دوري لأحد مقرات جمعية مساواة في بيروت (يحدد لاحقاً)

التعهد بتعقيم المواد قبل إرسالها

 

الظرف الثاني - الملف المالي:

  • العرض المالي لأسعار المواد والتجهيزات (ملحق رقم 3)
  • كلفة النقل والتسليم  إلى مراكز جمعية مساواة  
  • نموذج تقديم العطاء (ملحق رقم 4)
 

 

شروط واجراءات العطاء

  • يتم فتح المظاريف في  الدائرة الادارية في جمعية مساواة في  بيروت ، شارع  الجامعة العربية  – مقابل       جامعة بيروت العربية ، بناية اسكندراني ،الطابق الاول  –    وذلك في موعد يحدد لاحقاً.
  • يتحمل مقدم العطاء جميع التكاليف الخاصة بإعداد وتقديم العطاء.
  • على مقدم العطاء أن يدرس جميع التعليمات والشروط والمواصفات وجدول المتطلبات والنماذج الواردة في وثائق العطاء هذا بصورة دقيقة وأي تقصير في تقديم جميع الوثائق والمعلومات المطلوبة أو التقدم بعطاء غير مستجيب في جوهره لوثائق العطاء من جميع النواحي قد يؤدي الى استبعاد عطائه.
  • إن عدم إبداء مقدم العطاء لأية ملاحظات على المواصفات الفنية خلال فترة دراسة وتقديم العطاءات يعتبر إقراراً منه بصحتها وسلامتها ولا يحق له المطالبة بأي تعديلات بفوارق الاسعار بعد انتهاء المهل الزمنية.
  • يحق لكل من تقدم للعطاء التقدم بطلب أي إيضاحات أو استفسارات بشأن وثائق العطاء على أن تقدم خطياً الى السيد قاسم صباح  ، المدير التنفيذي   ،  رقم تلفون :71103033  ، وعلى جمعية مساواة الرد خطيا على أي طلب تتسلمه لإيضاح وثائق المناقصة خلال الفترة المسموح بها قانوناً قبل التاريخ المحدد لتقديم العطاءات وترسل صور من الرد متضمناً شرحاً للتوضيحات والاستفسارات المطلوبة الى جميع المتقدمين العطاء بدون تحديد مصدر طلب الايضاحات او الاستفسارات.
  • كتابة أسعار الوحدات بحبر لا يمحى على ان يكون سعر الوحدة بالعدد وعدد الوحدات، او الوزن او المقاس او اي بيانات تفصيلية أخرى والثمن الاجمالي وعلى ان تكتب الاسعار بالأرقام والحروف.
  • ان يوقع مقدم العطاء على قائمة الاسعار بعد ملئها ولا يجوز الكشط او المحو في قائمة الاسعار وكل تصحيح في الاسعار او غيرها يجب إعادة كتابته بحبر لا يمحى رقما وحروفا والتوقيع بجانب هذا التصحيح.
  • الاكتفاء بالتقدم بعطاء واحد في نفس المناقصة سواء منفرداً أو ضمن شركة أو ضمن شركاء (ائتلاف) وأي مخالفة لذلك سيتم استبعاد كافة العطاءات المقدمة أو إلغاء العقد إذا تبين ذلك للجهة بعد التعاقد معه ويستثنى من ذلك أن يكون صاحب العطاء مقدم من الباطن مع عطاء اخر.
  • ان يبين مقدم العطاء في جدول الأسعار سعر الوحدة بحسب المواد المطلوبة المرفقة ويكون السعر الإجمالي شاملا جميع الرسوم الجمركية والضرائب والضريبة على القيمة المضافة.
  • تظل الاسعار التي حددها مقدم العطاء ثابتة خلال قيامه بتنفيذ العقد وغير خاضعة للتعديل وعلى لجنة التحليل والتقييم التعامل مع أي عطاء يتضمن أسعاراً قابلة للتعديل معاملة العطاء غير المستجيب الذي تم رفضه بموجب هذه التعليمات.
  • بالنسبة للسلع والمواد والخدمات المكملة التي يوردها مقدم العطاء تقدم الاسعار بالدولار الاميركي. سيتم الدفع بالدولار الاميركي دفعات مرتبطة بالأعمال المنجزة وبما هو منصوص بالعقد المتفق عليه.
  • يجب ان يمتلك مقدم العطاء الإمكانيات المالية والفنية والإنتاجية لتنفيذ العقد.
  • إعداد النسخة الأصلية ونسخة واحدة أخرى للعطاء والتوقيع عليها على أن يتم تمييز النسخة الاصلية عن النسخ الاخرى بوضوح بحيث يكتب على النسخة الاصلية (أصل العطاء) وعلى النسخ الاخرى (صورة العطاء) وفي حالة أي اختلاف بينهما فانه يعتد بالنسخة الأصلية. يضع مقدم العطاء أصل العطاء ونسخة منه في مظاريف منفصلة ومغلقة ومختومة بالشمع الاحمر يكتب عليها اسم المشروع بالاضافة الى موضوع ورقم العطاء.
  • يحرر أصل العطاء والنسخ الاخرى طباعة أو كتابة بحبر لا يمحى ويوقع عليه مقدم العطاء او الشخص المخول او المفوض على ان يتم ذلك التوقيع والختم على جميع صفحات العطاء.
  • يجب على مقدم العطاء التوقيع والختم على جميع وثائق العطاء كإقرار منه بالالتزام الكامل بما ورد فيها.

 

معايير التقييم:

 

الوصف

علامة التقييم

التقييم الفني

60

شهادة تسجيل المؤسسة التجارية

5

شهادة تسجيل المالية والضريبة على القيمة المضافة

5

خبرة مقدم العطاء وملخص الأعمال المشابهة

15

تفصيل نوعية ومواصفات المعدات والتجهيزات المطلوبة بما فيها الشركة المصنعة (Brand) وبلد المنشاء

20

تقديمات الكفالة

5

تقديمات الصيانة

5

الفترة الزمنية للانتهاء من عملية التسليم

5

التقييم المالي

40

السعر الاجمالي بما فيها كلفة النقل والتسليم

40

المجموع 

100

 

الشروط العامة المصاحبة للتقييم:

سيتم الاستبعاد المباشر والنهائي لأي مقدم عطاء في حال عدم الالتزام بالشروط التالية:

  1. أن يكون مسجلا لدى وزارة المالية وقادراً على تزويدنا بفواتير وإيصالات قبض رسمية وبحسب الأنظمة المحاسبية المتعارف عليها وذلك بالاستناد الى الوثائق القانونية المرفقة من مقدم العطاء.
  2. ترتيب المناقصة وغياب الاخطاء الخاصة بحساب الكميات والتكاليف والإشارة الى سعر الوحدة والمجموع العام بشكل واضح.
  3. الالتزام بشروط المناقصة (التوقيع على كافة صفحات المناقصة، ختم الصفحات، كتابة اسم المشروع واسم مقدم العطاء، اغلاق المناقصة بالشمع الاحمر او ما يشابهها من تكبيس، الالتزام بعدد النسخ المطلوبة، وضع النسخ في ظرف منفصل عن النسخة الاصلية للعطاء، تقديم التقرير الفني منفصلاً عن التقرير المالي).
  4. الالتزام بالمهل الزمنية لتقديم العطاءات – سيتم رفض اي عطاء مقدم بعد الموعد النهائي.

 

 

 

ملحق رقم 1:  معلومات عن مقدم العطاء

 

على مقدم العطاء تدوين عنوانه الذي سيتم التخاطب معه من خلاله وذلك عبر تعبئة البيانات أدناه من قبل صاحب العطاء المتقدم وعلى مسؤولية صحة وسلامة البيانات المدونة:

الاسم الرسمي الكامل لمقدم العطاء (الشركة / المؤسسة)

 

عنوان مقدم العطاء

 

هاتف

 

هاتف محمول

 

البريد الالكتروني

 

اسم المخول بالتوقيع كاملاً على الإخطارات و/أو العقود

 

صفة المخول بالتوقيع

 

 

 

 

ملحق رقم 2: وصف المعدات والتجهيزات

 

العدد

بلد المنشأ

الوصف / التفاصيل الفنية

المعدات  والتجهيزات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ملحق رقم 3: العرض المالي لأسعار المعدات والتجهيزات

 

ملاحظات

تكلفة الوحدة

العدد

بلد المنشأ

المعدات والتجهيزات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ملحق رقم 4:  نموذج تقديم العطاء

 

التاريخ: ..........................

رقم العطاء: 05/2021

السادة ..........................................................................،

بعد فحص العمل المطلوب إنجازه، نحن الموقعون .................................................. نؤكد التزامنا بتوريد وتسليم................................................................................. (وصف للسلع والخدمات المطلوبة) طبقاً للشروط المرجعية للعمل وان المبالغ المذكورة شاملة جميع الرسوم الجمركية والضرائب والضريبة على القيمة المضافة  والنقل والتأمين أو أي مبالغ أخرى تحدد بموجب جدول الأسعار المرفق مع هذا والذي يعتبر جزءاً من هذا العطاء.

ونتعهد في حال قبول عطائنا بـ .......................................................................................................... (يكتب اسم العمل المطلوب إنجازه) بالتنفيذ وفقاً للمواصفات الفنية وجداول الأسعار والشروط والمواعيد المحددة في وثيقة العطاء وجدول المتطلبات وعطائنا المقدم.  كما نؤكد التزامنا بأي قرار يتم اتخاذه من قبل الجهات المختصة قانوناً في أي شكوى أو تظلم بشأن هذه المناقصة بعد اخطارنا بقبول العطاء.   وإلى أن يتم إعداد وتوقيع العقد يعتبر هذا العطاء عقداً ملزماً لنا.

اسم المخول بالتوقيع والصفة:        .................................................................................................

الختم:                                        .................................................................................................

 

 

ملاحظة: إذا كان هناك رغبة في تقديم تخفيض لقيمة العطاء فيجب أن يتم تعبئته في المكان المشار إليه أعلاه أو تقديم مذكرة مستقلة بالتخفيض شريطة تقديم ذلك مع مظروف العطاء في الموعد المحدد وقبل فتح اول مظروف وإشعار لجنة فتح العطاءات أثناء جلسة الفتح بوجود التخفيض لإثباته في محضر الفتح ما لم يعتد بأي تخفيض غير مثبت في سجل فتح المظاريف.

 

 

Expired
Deadline
Friday, 30. Jul 2021
Type of Call
Calls for Tenders
Intervention Sector(s):
Disability
randomness