ورشةَ عملٍ حول الرعاية الذاتية وبناءِ المرونة

لقد ألحقت الأشهرُ الماضية خسائرَ فادحة بنا جميعًا بسبب الأزمات والصعوبات المتعدّدة التي تواجهنا / نمرّ بها كأفراد وكمجتمع في لبنان. يشعرُ الكثير منّا بالإرهاق والتوتر. هذا ينطبق بشكلٍ خاصّ على أولئك الذين كرّسوا عملَهم لمحاولة مساعدة الآخرين والعمل من أجلِ التغيير الهادف من خلال الطرق المتعدّدة للمشاركة المدنيّة.

لأولئك، منكم والذين يرغبون في معرفة المزيد حول طرق رعاية أنفسهم وزيادة مرونتهم في أوقات الضّغط، نودّ أن نقدّم ورشةَ عملٍ صغيرة حول الرعاية الذاتية وبناءِ المرونة.

ستُعقد ورشة العمل عبر الإنترنت وستكون خلال 5 أيام متتالية كل منها 2.5 ساعة.

تستهدف هذه الورشة مجموعاتٍ من 8 إلى 12 شخصًا (نفضل تقديم البرنامج لمجموعات يوجد بين افرادها معرفة سابقة ومساحة من الامان، مجموعات من نفس بيئة العمل مثلا) ويرغبُ كلّ منهم التفكير في الصعوبات والتحديات التي تواجهه، وإيجاد طرق لاكتشاف قوّتنا التي من شأنها أن تسمح لنا بمواصلة نشاطنا بشكلٍ صحّي، وطرق مستدامة.

How to apply

ورشةُ العملِ يُنفّذها كلّ من: ناجي سعيد وحسن صالحة من منتدى خدمة السلام المدنية (ForumZFD) وسيكون التدريب باللغة العربية. لتقدم ورشة العمل هذه لفريقك، يرجى إرسال ورقة تعبر عن الاهتمام مع وصف لمنظّمتك ونطاق عملك، بالإضافة إلى قائمة بأسماء / مناصب أولئك الذين ترشحهم للمشاركة.

ستُقام ورش العمل في الفترة ما بين 24 ايار ونهاية حزيران. إذا تم اختيار مؤسستك لهذا التدريب ، فسوف نتواصل معكم لاتخاذ قرار معًا في موعد مناسب ضمن الإطار الزمني والوقت المحددين (في الصباح أو بعد الظهر).

يرجى إرسال طلبك إلى [email protected] في موعد أقصاه 17 ايار 2021.

Expired
Deadline
Monday, 17. May 2021
Type of Call
Call for Applications
Intervention Sector(s):
Mental Health, Training & Capacity Building