Share

Call for Trainees-INTAJ 2.0

Call for Trainees-INTAJ 2.0
DEADLINE: Fri, 03/31/2017
DESCRIPTION

 

طلب مشاركة

دورة في بناء المهارات وتحسين الوظائف


 إستمارة مشاركة بدورة تدريبية في مشروع إنتاج

  

إرسال الإستمارة إلى:  lb-intajskills@mercycorps.org

هاتف:                      81737797   أو  81778002

 

 تؤخذ بعين الإعتبار الطلبات المقدمة حسب النموذج المطروح من قبل مشروع إنتاج

 

مقدمة

بتمويلٍ من الحكومة البريطانيّة، تعمل منظمة ميرسي كور Mercy Corps على إعداد مشروع "إنتاج" الذي يهدف إلى دعم المجتمعات المحليّة في محافظتي البقاع والشمال ومعالجة حاجاتها الاقتصاديّة. يهدف المشروع إلى تعزيز الاستقرار في محافظتي البقاع والشمال من خلال الحدّ من البطالة وزيادة فرص العمل ودخل الأفراد والمؤسسات.

ستقوم ميرسي كور بتوظيف إختصاصي تدريب لعقد  دورات تدريبيّة على مهارات تقنية وعمليّة لتطوير مهارات الأفراد والعمل على اكتسابهم مهنة أو اختصاص. ينوي برنامج إنتاج تحسين قدرة الأفراد على شغل الوظائف والحدّ من المخاطر التي تواجهها المؤسسات لدى توظيف اليد العاملة غير المتخصصة. وتعمل ميرسي كور أيضاً على التعامل مع السلطات المحلية في سبيل إعداد الحصص التعليمية  واختيار المدرِّبين.  كما تسعى ميرسي كور لتكون صلة الوصل بين المتدريبن وجهات التوظيف.

تُصدر ميرسي كور هذه الدعوة إلى تقديم الطلبات للأفراد العاطلين عن العمل والمهتمين بإكتساب مهنة جديدة وايجاد فرصة عمل في  في مجالات واسعة، بناءاً على متطلبات السوقشروط تقديم الطلب

سيقوم انتاج بتقييم مقدمي الطلبات استنادا الى المعايير التالية:

1)     العمر 18 و ما فوق.

2)     الإلتزام بالدورة إلتزاماً تاماً و عدم التغيب (إلا في حال طارئة)

3)     أن يكون المتدرب جاهز للعمل خارج منطقة سكنه في حال تمت عملية التوظيف.

4)     أن يحتوي الطلب على المعلومات المطلوبة بشكل واضح.

 

 شكل الإستمارة

كل الطلبات يجب ان تُرسل الى عنوان البريد الإلكتروني التالي: lb-intajskills@mercycorps.org

على مقدمي الطلبات الالزام بالشكل المقترح للإستمارة على هذا الرابط. ستؤخذ جميع معايير التقييمية المذكورة اعلاه بعين الاعتبار. سيُراجع إنتاج الطلبات بصورة مستمرّة والمشاركون مدعوون بالتالي إلى تقديم الطلبات في أي وقت.

يُمكن لأصحاب الطلبات طلب مزيدٍ من التفاصيل بشأن البرنامج والنظر في الشروط والظروف التي ترعى هذه الدعوة من خلال إرسال بريد الكتروني إلى:

lb-intajskills@mercycorps.org

او الاتصال على: 81737797 او 81778002

عملية الإختيار

في المرحلة الأولى تقوم لجنة من ميرسي كور بعملية إختيار الطلبات التي تستوفي الشروط المطلوبة، ثم في المرحلة الثانية تقوم اللجنة باجراء مقابلات مع المرشحين لدرس مدى إهتمامهم  وجديتهم للالتزام في الدورة، و بناء على ذلك تقوم اللجنة بإختيار المتدربين الذين سينضمون للدورات التدريبية المجانية.

مدة الدورة

تترواح مدة الدورة الواحدة بين الأربعة أسابيع و العشرة أسابيع.

RELATED DOCUMENTS: